منتدى اجدع صحاب لكل جديد

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد

منتدى اجدع صحاب لكل جديد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى اجدع صحاب لكل جديد

متمكن ومترابط

احنا صحاب لاكن موش اى صحاب احنا اجدع صحاب فى الدنيا كلها
2011""""""""""""""""""2011"""""""""""""""""2011""""""""""""""""""""""""2011
كل عام وانتم بخير

    فنانون غاضبون: ذبح ثلاثة أفلام جديدة من اجل (نور عين) تامر حسني

    Carezma
    Carezma
    مشرف
    مشرف

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 110
    نقاط : 144
    تاريخ الميلاد : 28/07/1994
    تاريخ التسجيل : 26/07/2009
    العمر : 26
    العمل/الترفيه : طالب متفوق
    المزاج : breakdance

    فنانون غاضبون: ذبح ثلاثة أفلام جديدة من اجل (نور عين) تامر حسني Empty فنانون غاضبون: ذبح ثلاثة أفلام جديدة من اجل (نور عين) تامر حسني

    مُساهمة من طرف Carezma في 13/5/2010, 6:58 am

    فنانون غاضبون: ذبح ثلاثة أفلام جديدة من اجل (نور عين) تامر حسني TamerHosnyandMennaShalaby_Lخالد فؤاد - خاص - حالة من الغضب الشديد سيطرت على أبطال وصناع الأفلام السينمائية الجديدة التى استقبلتها دور العرض خلال الأسابيع الثلاثة الماضية بعدما فوجئوا بسحب أفلامهم هذه من عدد كبير من دور العرض السينمائي لعرض فيلم (نور عيني) لتامر حسني ومنة شلبي.
    وقالوا ان سحب افلامهم جاء على الرغم من انها حققت ايرادات جيدة خلال الأسابيع الماضية رغم التوقيت السيئ الذى تم عرضها فيه بسبب انشغال الطلبة باداء امتحانات نهاية العام لكنهم تمكنوا من الصمود وتحقيق إيرادات بالاضافة الى إشادة معظم النقاد بمستواها الفنى.
    واشاروا الى انه كان من المفترض حسب قانون دور العرض استمرار عرض هذه الافلام بنفس العدد من دور العرض التى اتيحت لهم من البداية خاصة مع توقع الجميع تضاعف الإيرادات بعد انتهاء الامتحانات.
    وقالوا ان ما حدث يعد بمثابة الحكم بالإعدام على أفلامهم وتكبيدهم خسائر فادحة ليس لشئ سوى لصالح افلام اخرى.
    جاء فى مقدمة الغاضبون صناع وابطال فيلم (عصافير النيل) بطولة فتحي عبد الوهاب وعبير صبري ودلال عبد العزيز ومحمود الجندي إخراج مجدي احمد علي والذى تمكن من تحقيق إيرادات تجاوزت الـ 700 الف جنيه رغم التوقيت السيئ الذى تم عرضه فيه.
    وكذلك ابطال وصناع فيلم (هلويوليس) تأليف وإخراج احمد عبد الله فى أولى أفلامه الروائية الطويلة وبطولة خالد ابوالنجا ويسرا اللوزى وحنان مطاوع وهانى عادل والوجوه الجديدة محمد بريقع وعاطف يوسف وايه سليمان.
    واستقبلت دور العرض فيلم (هلويوليس) في الايام الثلاثة الاخيرة من شهر ابريل وحقق ايرادات قدرها 450 الف جنيه منذ بدأ عرضه حتى الان وكان من المتوقع ان تتضاعف خلال الايام القادمة.
    وانضم لهم صناع فيلم (تلك الايام) بطولة محمود حميدة واحمد الفيشاوي عن رواية الكاتب الكبير فتحي غانم وسيناريو وحوار علا عز الدين واحمد غانم واخراج احمد غانم والذى استقبلته دور العرض قبل تسعة ايام فقط من كتابة هذه السطور وتخطت ايراداته حاجز الـ 250 الف جنيه.
    صناع وابطال هذه الافلام اكدوا انهم يتوقعون مزيدا من الذبح لأفلامهم في الأسبوع القادم مع نزول افلام اخرى للسباق مثل فيلم (الديلر) لاحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم وغيره من الأفلام الاخرى التي سيستقبلها السباق.
    وقالوا انهم سيكونون بمثابة كبش فداء لهذه الأفلام التي شارك في إنتاجها وصناعتها الاباطرة الكبار الذين لا يسمحون لاحد بمنافستهم.
    SHIKO KASSEP
    SHIKO KASSEP
    Admin
    Admin

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 261
    نقاط : 451
    تاريخ الميلاد : 18/04/1989
    تاريخ التسجيل : 18/07/2009
    العمر : 31
    العمل/الترفيه : رئيس جمهوريه نفسى
    المزاج : مش مرتاح

    فنانون غاضبون: ذبح ثلاثة أفلام جديدة من اجل (نور عين) تامر حسني Empty رد: فنانون غاضبون: ذبح ثلاثة أفلام جديدة من اجل (نور عين) تامر حسني

    مُساهمة من طرف SHIKO KASSEP في 14/5/2010, 8:05 am

    ميرسى يانجوى على الاخبار تسلم ايدك ع المجهود

      الوقت/التاريخ الآن هو 27/9/2020, 8:19 am